الاعلان
تكنولوجيا

خرائط قوقل على أندرويد تُقدّم اختصارات بحث إضافية

خرائط-قوقل

عادةً عندما تفتح تطبيق خرائط قوقل، ستُلاحظ لمحة لطيفة عن المكان الذي تتواجد فيه، بالإضافة إلى علامة التبويب “الاستكشاف” التي تساعدك في العثور على الأماكن القريبة والمطاعم والأحداث ومناطق الجذب المحيطة بك، حيث يعد التنقل حول الخريطة واستخدام تبويب الاستكشاف مفيدًا عند محاولة التخطيط لرحلة، والآن تعمل الخرائط من على أندرويد فقط على تسريع اكتشاف الأماكن المحيطة من خلال تقديم التطبيق لاختصارات بحث إضافية.

حيث في السابق، كان المستخدم يحصل على أربعة أيقونات في علامة التبويب “استكشاف”، الأولى مخصصة لفتح باقي الفئات، والثانية مخصصة دائمًا للمطاعم، والأخيرتين مخصصة للمقاهي والأحداث والجذب السياحي.

خرائط-قوقل
خرائط-قوقل1

الآن تم توسيع الأيقونات، حيث سيكون لديك نحو سبعة اختصارات سريعة تحت التصرف، بالإضافة إلى زر “المزيد”، مع وجود مساحة متبقية لأنواع أخرى من الأماكن التي نادرًا ما كانت تظهر سابقًا، كالفنادق والمتنزهات.

من ناحيته هذه الإضافة ما هي إلا لتغيير طريقة تصفّح التطبيق، حيث دائمًا كان بالإمكان البحث عن أي شيء في شريط البحث، لكن من الجيد رؤية طريقة سهلة وسريعة للوصول إلى بعض عمليات البحث المفيدة، أخيرًا هذا التحديث متاح ما زال في مراحله التجريبية الأولى، لذلك فهو غير متاح للجميع، ولكن يمكن الحصول عليه عبر تحميل ملفه الـ APK من هنا.

التدوينة خرائط قوقل على أندرويد تُقدّم اختصارات بحث إضافية ظهرت أولاً على عالم التقنية.

Source: 5

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق