الاعلان
تكنولوجيا

تسريبات جديدة لمواصفات نسخ هاتف ون بلس 7 الثلاثة بما فيها نسخة الجيل الخامس

تتت

تحدثنا الأسبوع الماضي عن تسريبات حول عمل شركة ون بلس على ثلاث نسخ مختلفة من هاتفها وهي ون بلس 7 وون بلس 7 برو وكذلك نسخة خاصة بالجيل الخامس، لتكشف اليوم تسريبات جديدة مواصفات داخلية للنسخ الثلاث مع ترجيح إعلان الشركة عن هاتفها في 14 مايو المقبل.

فوفقاً لموقع Pricebaba الذي سبق وسلط الضوء على التصميم الخارجي للهاتف، فقد أشار إلى أن نسخة ون بلس 7 ستكون بشاشة قياس 6.4 بوصة مع نتوء قطرة الماء يحوي الكاميرا الأمامية ويحوي الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميجا بكسل بطريقة مشابهة لتلك الموجودة في هاتفها 6T ماكلارين.

كما انه سيعمل بمستشعر بصمة إصبع مدمج بالشاشة  وبذاكرة عشوائية يمكن ترقيتها لـ 10 جيجا بايت؛ فيما سيكون معالحه سنابدارجون 855 ومزود ببطارية بسعة 4150 مللي أمبير، أما مواصفات ون بلس 7 برو مختلفة فمن حيث قياس الشاشة فهي أكبر 6.64 بوصة خالية من النتوء مع كاميرا أمامية منبثقة وثلاث كاميرات خلفية بدقة 48 ميجا بكسل بقدرات تكبيرة أعلى مع عدسة Ultra Wide.

أما النسخة الثالثة ستكون مشابهة لموصفات ون بلس 7 برو لكنها ستدعم تقنية الجيل الخامس كما نوه حساب OnLeak وستكون حاضرة على الأغلب في الوقت المتوقع الكشف فيه عن الهاتف مايو المقبل.

التدوينة تسريبات جديدة لمواصفات نسخ هاتف ون بلس 7 الثلاثة بما فيها نسخة الجيل الخامس ظهرت أولاً على عالم التقنية.

Source: 5

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق