الاعلان
تكنولوجيا

شركة Epic ستعزز أمان حسابات اللاعبين بميزة التحقق بخطوتين عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني

Screenshot_2019-04-19-Epic-Games-Account-Security

تعمل شركة Epic العالمية ومخرجة لعبة فورتنايت الغنية عن التعريف على زيادة أمان حسابات اللاعبين عبر إضافة ميزات حماية أخرى تتمثل هذه المرة بخاصية التحقق بخطوتين أو المصادقة على تسجيل الدخول من خلال الرسائل القصيرة SMS وعبر التأكد من خلال البريد الإلكتروني؛ والتي تعتبر خطوة مستخدمة في أغلب المواقع وتوفرها الشركات والشبكات الاجتماعية لحسابات عملائها منذ مدة.

فيما تأتي خطوة الشركة هذه في سبيل توفير حماية اكبر لعملائها حيث قالت أن أكثر من 250 مليون شخص حول العالم يملكون حسابات في Epic، وبالتحقق بخطوتين ستتجنب الكثير منها هجوم القرصنة منوهة إلى أن نظامها لم يتعرض للقرصنة بشكل أساسي وإنما اختبار بعض المستخدمين للاختراق عبر استخدامهم نفس كلمات المرور الأصلية لعنوان بريد الكتروني تم اختراقه كان السبب لمواجهتهم هذه المشكلة.

وتقوم الشركة حالياً بالتدقيق في حسابات المستخدمين والتأكد من سلامتها عبر مقارنة نتائج الاختراق مع موقع Have I Been Pwned لتجنيبهم استخدام كلمات مرور تم تسريبها أصلاً، مع تنويها لضرورة اختيار كلمة مرور مميزة وقوية مختلفة عن المتدول مع تحبيذ استخدام برامج توليد كلمات المرور لزيادة الأمان أكثر مع اجراءتها في هذا الشأن.

 

التدوينة شركة Epic ستعزز أمان حسابات اللاعبين بميزة التحقق بخطوتين عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ظهرت أولاً على عالم التقنية.

Source: 5

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق