الاعلان
أخبارمال وأعمال

نيمار يقترب من ريال مدريد والريال يجهز خزينته 2019

نيمار يقترب من ريال مدريد والريال يجهز خزينته 2019

يجهز نادي ريال مدريد الاسباني بأنه يريد ضم اللاعب نيمار

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد طلب التروي في ملف التعاقد مع رأس حربة في سوق الانتقالات الصيفية لحين التأكد من موقف النجم البرازيلي نيمار.

ويعد نيمار الهدف الأبرز لنادي ريال مدريد من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية من باريس سان جيرمان الفرنسي حيث أكدت الصحيفة أن بيريز سيحاول التفاوض حول اللاعب في الصيف.

3d3a759c232930ebd056dc46aa403a3d

ويرغب بيريز في بحث ملف نيمار أولا قبل اللجوء إلى خيار آخر مثل التعاقد مع لوكا يوفتيش رأس حربة إينتراخت فرانكفورت الألماني في الوقت الذي يرصد فيه رئيس النادي ميزانية تقدر قيمتها بنحو 500 مليون يورو لتدعيمات الفريق.

وكان السقوط الكبير الذي تعرض له ريال مدريد في الموسم الحالي قد تسبب في ضربة كبيرة لإدارة النادي الملكي حيث خرج من دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام من دور الـ16 بينما ابتعد عن مسابقة كأس ملك إسبانيا عقب خسارته أمام برشلونة في الدور نصف النهائي فيما تلاشت آماله في ربح بطولة الليفغا الإسبانية.

وكان ريال مدريد قد أعلن ضم المدافع البرازيلي أيدير ميليتاو من بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو إضافة إلى اقترابه من حسم صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي مقابل نحو 100 مليون يورو بينما دفع للواعد رودريغو دوس 45 مليون يورو مقابل انتقاله من سانتوس البرازيلي.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ولكن اللاعب ظهر بمستوى سيء في الفترة الأخيرة خاصة أمام برشلونة في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

7ab88802bc2038127ee0942933e99242

ويرغب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد للإطاحة بعدد من اللاعبين المهمشين داخل النادي مثل الويلزي غاريث بيل فيما يبدو موقف الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا غامضا بعدما ضمه النادي الملكي في الصيف الماضي من تشيلسي الإنجليزي مقابل نحو 35 مليون يورو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق