الاعلان
تكنولوجيا

تطبيق عدسة قوقل “Lens” سيدعم الترجمة المباشرة وفلتر المطاعم

Google-Lens

أحد أكثر تطبيقات قوقل ذكاء هو تطبيق العدسة “Google Lens”، ومع ذلك فإنه لا يزال محدود جدًا، وطبعًا مع إيجاد الفكرة سنرى العديد من التطبيقات في هذا المجال، وهذا ما حصل حقًا، ولكن قبل أن تضطر إلى الاعتماد على هذه التطبيقات، نُعلِمُكَ بأن تطبيق عدسة قوقل سيحصل على مزايا في غاية الأهمية، أبرزها ميزة الترجمة المباشرة وفلتر البحث عن المطاعم القريبة منك.

وفي هذا السياق كشف المصدر، بأن الشركة تُجهز عوامل تصفية جديدة لتطبيقها العدسة “Lens”، على أن يتم إطلاق التحديث في المستقبل القريب، بالتالي سيشمل هذا التحديث على مجموعة من عوامل تصفية جديدة هادفة إلى إنجاز مهام واقعية معيّنة ومحددة كما هو موضّح أدناه.

فعلى سبيل المثال، هناك عامل التصفية “الترجمة”، الذي سيكتشف لغة ما تلقائيًا وعرض تحويلها إلى لغة أخرى بدلاً من مجرد نسخ النص وطلب الترجمة من خدمات الترجمة العديدة، كما وهناك إشارات لعامل التصفية “المطاعم” الذي من شأنه سيبحث عن المطاعم القريبة، بما في ذلك الأطباق الشعبية.

وهناك عامل التصفية “التسوق” الذي سيُركّز على المزيد من البضائع العامة، أخيرًا ليس من المؤكد متى يصل هذا التحديث لتطبيق Lens، ولكن من المتوقع أن نراه في مؤتمر قوقل للمطورين I / O والقادم في تاريخ 7 مايو، ولن يكون الأمر مفاجئًا لو رأينا هذه الميزات رسميًا وقبل انعقاد هذا المؤتمر.

التدوينة تطبيق عدسة قوقل “Lens” سيدعم الترجمة المباشرة وفلتر المطاعم ظهرت أولاً على عالم التقنية.

Source: 5

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق