الاعلان
تكنولوجيا

تطبيق Download Navi الجديد هو بمثابة مدير تنزيلات مفتوح المصدر على أندرويد

Download-Navi66

قد يكون من الصعب العثور على مدير تنزيلات عالي الجودة في متجر قوقل بلاي، حيث غالبًا ما تمتلئ هذه الأنواع من التطبيقات بإعلانات مشكوك فيها، ولكن مع مدير التنزيلات الجديد Download Navi يختلف الأمر، وهذا سبب يجعلنا سعداء بوجود هذا التطبيق لتسليط الضوء عليه.

عمومًا، يأتي تطبيق Download Navi والمتاح لمستخدمي أندرويد فقط، بالكثير من المزايا الرائعة، أبرزها هو تطبيق مفتوح المصدر مما يعني أنه يمكنك بسهولة التحقق من الكود لمعرفة أي سلوك مشكوك فيه وكذلك المساهمة في المشروع.

فضلًا على أنه مجاني تمامًا للاستخدام، ولا يحتوي على أي إعلانات، وهو قادم بتصميم قوقل الأنيق “ماتيريال ديزاين” الحديث، مع دعمه للوضع المُظلم والسمة البيضاء، وليس هذا فحسب بل يدعم أيضًا تلفاز أندرويد، ونظام التشغيل “كروم”، ودعم معظم متصفّحات الويب.

Download-Navi3
Download-Navi
Download-Navi1

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بحيث يأتي تطبيق Download Navi بخيار وقف واستئناف التحميل، ودعم تنزيل 3 ملفات دفعة واحدة وبغض النظر عن الحجم، أيضًا يدعم التنزيل بتعدد الأجزاء “بحد أقصى 16″، والأهم من ذلك أن عمليات التنزيل تكون في الخلفية دون أي تأثير على العملية برمتها.

هل انتهينا؟ طبعًا لا، فتطبيق Download Navi لديه إمكانيات أخرى، كدعمه لضوابط وكيل المستخدم، ودعم الاتصال الغير مقيد فقط مثل الواي فاي، وبعد الانتهاء من تحميل الملف يمكنك تفعيل خيار فتح الملف مباشرة، أو الإشعار بانتهاء التحميل دون فتح الملف، وهناك أدوات إدارة الطاقة والتحكم في البطارية.

Download-Navi4
Download-Navi5
Download-Navi6

أخيرًا وكما أشرنا سابقًا، تطبيق Download Navi متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل على أندرويد، وهو تطبيق مفتوح المصدر ولا يدعم الإعلانات بأي شكل من الأشكال، على أن يدعم إصدار أندرويد 4.4 فأحدث.

التدوينة تطبيق Download Navi الجديد هو بمثابة مدير تنزيلات مفتوح المصدر على أندرويد ظهرت أولاً على عالم التقنية.

Source: 5

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق