تسجيل الدخول

تفاصيل هاشتاق ريماس مفقودة خميس مشيط

2020-10-18T21:09:44+03:00
2020-10-18T21:09:45+03:00
أخبار عربية
18 أكتوبر 2020
تفاصيل هاشتاق ريماس مفقودة خميس مشيط

تفاصيل هاشتاق ريماش مفقودة خميس مشيط، هاشتاق بدأ مخيف للجميع وأصبح يتردد كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذه المرة الواقعة صحيحة وهذا يجعل على المواطنين فرصة لإرجاع فتاة إلى حضن عائلتها بعد اختفائها من بيتها يوم السبت، فهذه القصة من القصص التي نالت تعاطف الجميع وسط شهامة من أهل السعودية لإرجاع الفتاة، وهناك فرق استعدت للبحث عن الفتاة ريماس الي فقدت يوم أمس وحتى هذا الوقت لا يوجد أي معلومات عنها.

قصة ريماس مفقودة خميس مشيط

اسمها ريماس سعد وهي فتاة مريضة تعاني من تشنجات واضطراب منذ أيام وهذا ما قتله أخت الفتاة التي اختفت منذ الساعة السابعة بتوقيت مكة يوم أمس السبت الموافق 17 أكتوبر 2020، حيث أن أختها طلبت النجاة من أهل الشهامة أن يكونوا عوناً لها ويجدوا الفتاة الضائعة التي اختفت منذ فترة ولم ترجع إلى البيت، وكل الخوف أصبح عند شقيقتها التي تطلب من الناس أن يقوموا بمشاركة هذا الخبر حتى يتم العثور على الفتاة بسرعة.

الجدير بالذكر بأنه حتى هذا الوقت لم يتم العثور على الفتاة وجاري البحث هنا من قبل الجهات الأمنية التي عينت فريق بحث متخصص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille