تسجيل الدخول

سناب شات العنود العيسى

2020-10-13T04:45:33+03:00
2020-10-13T04:45:35+03:00
سناب شات
13 أكتوبر 2020
سناب شات العنود العيسى

سناب شات العنود العيسى، فيديو غير أخلاقي تم تداوله عبر حساب السناب شات الخاص بالفتاة السعودية التي نشرت فيديو لا حياء فيه تظهر فيها مؤخرتها وهذا الفيديو لم يعجب المواطنين، حيث أن الجمهور استاء جداً من الناشطة الاجتماعية بسبب الفيديو الغير مناسب الذي بث عبر سنابها الشخصي.

من هي العنود العيسي ويكيبيديا

ناشطة اجتماعية تبلغ من العمر 35 سنة تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ويطلق عليها لقب توباكي، تحمل الجنسية السعودية لكن تعيش بالخارج.

سناب شات العنود العيسى

العنود العيسى يطلق عليها لقب نجمة السناب شات وتملك جمهور كبير في الشاشة العربية يظهر لنا جودة هذه الفتاة بمواقع التواصل الاجتماعي، فهي تسعى نحو تقديم الأفضل للجمهور لذلك فهي محبوبة عند الجمهور وهذا حسابها الرسمي عبر السناب شات ” a.alissa70 “.

قصة العنود العيسى كاملة

انتشرت قصتها على مواقع التواصل بعام 2016 وسط ذهول واستغراب من المواطنين بسبب ما حدث لها وهذا جذب لها تعاطف من الجمهور، حيث أنها ظهرت بفيديو تبكي فيه بسبب ما الواقعة التي ذكرتها مع ابن شقيقتها حصة وظل الأمر مجهولاً حتى هذا الوقت.

الجدير بالذكر بأن العنود العيسى قد لفتت الأنظار بالفترة الأخيرة وحققت جدلاً واسعاً بعد الفيديو الموجود عبر سنابها لفتاة تظهر مؤخرتها بالكامل وهذا ما لم يعجب الجمهور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille