تسجيل الدخول

ما هو سبب وفاة سامية زين العابدين

2020-10-09T13:06:34+03:00
2020-10-09T13:06:35+03:00
أخبار عربية
admin9 أكتوبر 2020
ما هو سبب وفاة سامية زين العابدين

ذكرت وسائل الإعلام بجمهورية مصر العربية اليوم عن وفاة الكاتبة سامية زين العابدين زوجة الراحل اللواء عادل رجاني وهذا الخير اثار اهتمام مواقع الأخبار العربية المهتمة بتناول خبر وفاتها الصادمة الذي أثر بالشارع العربي الحزين، فقد توجه الاهتمام كله نحو وفاة سامية العابدين التي أصبحت ترند مصر على محرك بحث جوجل الذي شارع بالبحث عن ما هو سبب وفاتها.

من هي سامية زين العابدين

كاتبة مصرية الجنسية ولدت في عام 1964م وتبلغ من العمر 56 سنة، درس علوم سياسية وتخرجت من كلية الاقتصاد بعام 1986م، توجهت للعمل بعد التخرج وكانت تصعد سلم الإعلام تدريجياً حتى تمكن من الوصول إلى منصب نائب رئيس التحرير بصحيفة المساء إلى جانب منصبها في الشؤون العسكرية بالجريدة، تزوجت بعام 1998م من اللواء عادل رجائي الشهيد ولم تنجب منه ويشار بأن زوجها الشهيد اغتيل في شهر أكتوبر من عام 2016.

أسباب وفاة الكاتبة زين العابدين

اهتمت المواطنين بالوطن العربي بخبر وفاة الكاتبة بصحيفة المساء سامية زين العابدين التي توفيت صباح يوم الجمعة الموافق 9 أكتوبر 2020 بعد إصابتها بفيروس كورونا حسب ما نقلت وسائل مقربة، وذكرت بأن الكاتبة أصيبت قبل أيام بفيروس كورونا على أثره دخلت المستشفى لتلقى العلاج لكن توفيت صباح اليوم.

الجدير بالذكر بأن الكاتبة سامية زين العابدين عضوة في الهيئة الوطنية للصحافة كما أنه لها إسهامات مثيرة في تأسيس الحركات الشعبية المساندة للجيش المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille