تسجيل الدخول

كم عمر شيرين رضا

2020-10-24T22:03:17+03:00
2020-10-24T22:03:18+03:00
منوعات
admin24 أكتوبر 2020
كم عمر شيرين رضا

كم عمر شيرين رضا، تعتبر الفنان الكبيرة شرين رضا من اكثر الفنانات ذات الشهرة في عالم الفن والفنانين، فهي ابنة مصمم الاستعراضات الأول في مصر محمود رضا، كانت بدايتها قبل التمثيل موديل في برامج الفوازير التي كانت تعرض في شهر رمضان المبارك، قبل ان تتحول للتمثيل وتخوض التجربة الناجحة فيه، تزوجت من الفنان الكبير عمرو دياب هضمة الغناء العربي والمصري، حيث انجبت منه بنت وحيدة اسمها نور عمرو دياب، قبل ان تنفصل من الفنا عمرو دياب وتتزوج من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم، ولم يستمر الزواج طويلا.

قدمت العديد من الاعمال الفنية للشاشة السينمائية المصرية بالإضافة الى مشاركتها في الأدوار الدرامية، التي ظهرت فيها بشكل ملفت للانتباه جعل الكثر من المنتجين والمخرجين يهتمون بها، من اهم تلك الاعمال، حسن اللول، الغسالة، أشرف الحرامي، نزوة، الفيل الأزرق، بالإضافة الي الكثير من الاعمال الفنية التي تميزت في أدائها، مما جعل لها شعبية كبيرة في داخل الوسط الفني واكسبها محبة الجمهور في مصر والوطن العربي.

كشفت شيرين رضا عبر مهرجان الجونة عن سر لها وقالت أبويا كان نفسه أبقى رقاصة قد الدنيا وكشفت عن تجربتها في المسرح عندما كانت تبلغ من العمر 14 سنة.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille