تسجيل الدخول

مواطن سعودي يسب القانون وولي العهد محمد بن سلمان

2020-10-24T22:12:38+03:00
2020-10-24T22:12:40+03:00
منوعات
قيس24 أكتوبر 2020
مواطن سعودي يسب القانون وولي العهد محمد بن سلمان

مواطن سعودي يسب القانون وولي العهد محمد بن سلمان، تصدر هاشتاف في المملكة العربية السعودية وشغل الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي وهو هشتاج بعنوان ذكور يسب ولي العهد محمد بن سلمان ولي حفظه الله، وهو الهشتاج الذي أشعل الكثير من شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب بضجة كبيرة في الوسط السعودي، ما جعل العديد من أبناء الوطن السعودي لديهم عدد الكثير من المطالب أولها إلقاء القبض من قبل الجهات الأمنية على من إدعى الشتيمة على ولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله.

تفاصيل هاشتاق مواطن سعودي يسب القانون

تفاصيل الهاشتاق الاخير الذي تصدر محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة ، والذي يظهر فيه شاب سعودي يخرج ويوجه الشتيمة لولي العهد محمد بن سلمان وهو المقطع الذي انتشر عبر تطبيق تويتر وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي بما تسبب في غضب الجماهير السعودية والمتابعين داخل السعودية وخارجها في الخليج والوطن العربي، لذلك كان هناك مجموعة من الضوابط الأساسية والمطالب التي وجهها أبناء الشعب السعودي والمتابعين عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي حيث كانت هذه المطالب متمثلة في ضرورة إلقاء القبض على شاب يدعى باسم عبدالله والملقب باسم ذكوري.

قصة المواطن ذكوري الذي سيب ولي العهد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille