تسجيل الدخول

وش سالفة هاشتاق ذكوري يسب ولي العهد

2020-10-24T20:47:32+03:00
2020-10-24T21:26:28+03:00
أخبار عربية
admin24 أكتوبر 2020
وش سالفة هاشتاق ذكوري يسب ولي العهد

وش سالفة هاشتاق ذكوري يسب ولي العهد، فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لمواطن سعودي يقوم بالسب على القانون وعلى ولي العهد محمد بن سلمان وهذا الفيديو أثار مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح حديث المواطنين، فقد طالب المواطنين بحبس المواطن بسبب ما قام به، وهذا الفيديو حقق تفاعل من المواطنين الذين غضبوا من هذا الفيديو الذي لم يرضي المواطنين.

مطالبات بالقبض على الذكوري الذي سب ولي العهد

كل المواطنين طالبوا من مكافحة الجرائم الإلكترونية لضبط المواطن بسبب الفيديو المثير للجدل، فقد طالب أغلب المواطنين بحبس المواطن الذي تعدى الحدود، فهذا الفيديو لم يعجب المواطنين وأصبح حديث الشاشة العربية، حيث أن قال كلمات خادشة للحياء ولا يمكن عرضه لأنها منافي للأخلاق بسبب الكلام الذي يوضح بأن الشخص غير محترم.

قصة الذكوري الذي سب ولي العهد

مواطن سعودي يهدد بقتل أخته التي تبلغ من العمر تسعة سنوات وهناك ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه قد تسرب فيديو أثناء حديثه مع فتاة ترشده نحو الطريق السليم وتقول له في قانون لكنه قام بالسب على القانون وولي العهد في فيديو مستفز وغير أخلاقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille