تسجيل الدخول

كم عمر محمد مشيع الغامدي

2020-10-25T23:33:19+03:00
2020-10-25T23:33:29+03:00
منوعات
عمرو25 أكتوبر 2020
كم عمر محمد مشيع الغامدي

كم عمر محمد مشيع الغامدي، انتشرت في السنوات الأخيرة الماضية عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي التي أعطت الفرصة للكثير من المواهب الشابة بالظهور وتحقيق الشهرة في مجتمعهم المحلي والإقليمي ويعتبر عمر الغامدي واحد من مشاهير السوشيال ميديا، حيث يعمل الغامدي في مجال الهندسة التقنية ومدون مرئي وواحد من كبار صناع المحتوى على اليوتيوب، نال درجة البكالوريوس في مجال هندسة البرمجيات ويعتبر تخصصه الجامعي أحد أهم عوامل نجاحه على شبكات مواقع التواصل.

ان الحديث عن كم عمر محمد مشيع الغامدي جعلنا نتطرق اولا الى الحديث عن الشهرة الكبيرة التى حققها في الوطن العربي وخصوصا في الممكلة العربية السعودية والكويت والعراق ودول شمال افريقيا ويتابع الملايين من مواطني الوطن العربي صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي الذي يقوم بنشر عليها اعماله اليوميه المصورة بالصوت والصورة، حيث انه يمتلك قناة ضخمة وكبيرة على اليوتيوب وهي بأسم شهرتة (مشعشع) وتكتب بشكل رسمي”mmoshaya”.

ولد عمر محمدالغامدي في المملكة المتحدة ببريطانيا واسمه كاملا محمد سعيد محمد ابراهيم مشيع الغامدي ويقيم حاليا في المملكة العربية السعودية، وبعد السؤال عن كم عمر محمد مشيع الغامدي تبين انه يبلغ من العمر (38) فهو من مواليد شهر أبريل لعام 1982.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille