تسجيل الدخول

حساب سناب عبدالرحمن المطيري

2020-10-26T18:43:09+03:00
2020-10-27T19:10:37+03:00
سناب شات
admin26 أكتوبر 2020
حساب سناب عبدالرحمن المطيري

يعد عبد الرحمن المطيري من أكثر الشخصيات الاجتماعية، التي لها شهرة كبيرة في الوطن العربي، حيث يتمتع بشعبية كبيرة في مختلف أرجاء الوطن، ساعده في ذلك تواجه في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أصبح من الشخصيات الاجتماعية المهمة في المملكة العربية السعودية، فهو من الشخصيات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي التي يتوجه لها الانتقادات العديدة.

عبد الرحمن المطيري، مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية يقدم محتويات عبر مواقع التواصل الاجتماعي دائما تلقى انتقادات الجمهور في المملكة، لأنه يوجها إلى شخصيات سعودية، وأحيانا يقدم بعض الفيديوهات من خلال حسابه سناب شات المفيدة التي تمتع الجمهور العربي، يمتلك على سناب شات الكثير من المتابعين، تجاوز عددهم إلى 210 ألف متابع.

يقدم عبد الرحمن المطيري العديد من الفيديوهات الكوميدية الجميلة، ويتم نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، سواء كان على سناب شات أو تويتر أو من خلال برنامج انستقرام، حيث يتابعه الكثير من محبيه على كل حساباته التي يقوم بالنشر عليها، لأنها تنال محبة واستحسان جمهوره دائما.

سناب شات: “j21ax9”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille