تسجيل الدخول

سبب وفاة عزة الدوري الحقيقي

2020-10-26T18:36:27+03:00
2020-10-26T18:36:28+03:00
أخبار عربية
قيس26 أكتوبر 2020
سبب وفاة عزة الدوري الحقيقي

نقلت وسائل إعلامية عراقية نبأ وفاة عزة ابراهيم الدوري وهو الخبر الذي فاجأ أبناء العراقيين، وأحدث ضجة إعلامية كبيرة، وفي الوسط الإعلامي من المتابعين عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي يبحث الكثير من الأفراد عن سبب وفاته الحقيقية، ويعد خبر مفاجئ أحزن العراقيين لوفاة أحد رموز العراق عزة ابراهيم الدوري وهو أحد الشخصيات التي عملت في الجهات الأمينة العراقية وشغل منصب نائب رئيس النظام العراقي.

نعت جهات أمنية عراقية خبر وفاة عزة الدوري الحقيقي وهو الخبر الذي انتشر منذ ساعات قليلة وأكدته عدة مصادر إعلامية موثوقة وأكدت مصادر إعلامية أن هناك وصية من قبل عزة إبراهيم الدوري قبل وفاته أوصى بها، قائلا إنكم ستعملون بوصية رفيقنا الراحل والذي دعانا جميعنا رحمه الله إلى للثبات على المبادئ والقيم الأخلاقية.

وعن سبب وفاته المفاجئ ذكرت أحد الصحف المحلية العراقية أن خبر الوفاة جاء إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجأة راجين من المولى عز وجل له الرحمة والمغفرة وهو ما جاء في الأخبار والعناوين اليومية في العراق والصفحات العربية التي نعت خبر فاته منذ ساعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille