تسجيل الدخول

سناب شات فهد البقمي

2020-10-26T15:43:55+03:00
2020-10-26T15:43:56+03:00
سناب شات
محمود محمد26 أكتوبر 2020
سناب شات فهد البقمي

سناب شات فهد البقمي، نجح الكثير من الاشخاص في الوصول الى الشهرة نتيجة الاعمال التي يتم تقديمها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهم تمكنوا من الوصول الى عدد كبير من المتابعين الذين شكلوا قاعدة جماهيرية كبيرة بالنسبة لهم كما أنهم يملكون مواهب متعددة نجحوا في إيصالها للعالم نتيجة تلك المواقع التي ساعدتهم من ذلك ويعتبر فهد البقمي من هؤلاء الذين استغلوا كافة الظروف، ونجح من جعل له اسم كبير وشخصية مرموقة في المجتمع ،حيث أنه يشغل منصب في المستهلك الالكتروني ويعمل كمؤسس ورئيس لها.

من هو فهد البقمي السيرة الذاتية

ولد فهد البقمي في المملكة العربية السعودية يعتبر من أبرز الشخصيات والتي لها تأثير كبير على المستوى الاعلامي، حيث أنه خاض العديد من التجارب في هذا المجال وتمكن من تحقيق حلمه الذي انتظره لسنوات عديدة حيث يملك الان صحيفة خاصة في نقل الاخبار وتقديمها عبر الوسائل الالكترونية، كما انه اختص في علم الاقتصاد وهو كاتب لهذا المجال، ويشغل ايضاً منصب كعضو في لجنة الاوراق المالية في الغرفة التجارية الصناعية الدولة.

حساب سناب شات فهد البقمي “fahdalbogami29

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille