تسجيل الدخول

سناب شات نور نعيم

2020-10-26T00:09:26+03:00
2020-10-26T00:09:49+03:00
سناب شات
admin26 أكتوبر 2020
سناب شات نور نعيم

سناب شات نور نعيم، ظهرت مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت، وظهر معها شهرة العديد من الشخصيات التي لم يكن أحد يعرفهم، قديما كانت الشهرة تقتصر على الفن والفنانين والمغنين ولاعبين الكورة والرياضيين بشكل عام، أما اليوم مع ظهور تلك المواقع توسعت دائرة الشهرة، هناك الكثير من المتابعين والمستخدمين الذين يقضون ساعات طويلة على الانترنت، أصبح رواد ونشطاء يقدمون محتوى مفيد وقيم يفيد الجمهور فأصبح لهم شعبية كبيرة، بين المستخدمين والمتابعين.

تعد نور نعيم من أحد نشطاء مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، هي ناشطة وفنانة عراقية اشتهرت باسم نور ستارز، ولدت في جمهورية العراق وعاشت حياتها في الجمهورية العربية السورية، وتقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، نور نعيم من أحد فتيات اليوتيوب الذين اشتهروا بشكل كبير، حيث بلغت قناتها إلى 13 مليون مشترك، وفق للإحصائيات الأخيرة فهي من أكثر قنوات اليوتيوب في الدول العربية اشتراكات، حتى أصبحت يوتيوبرة تتميز قناتها بالفيديوهات الجميلة والمقالب الكوميدية وأحيانا تقدم بعض النصائح الراقية والتجميلية الخاصة بالمرأة والطفل.

حساب سناب: ” noorstars21 “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille