تسجيل الدخول

سناب عبدالله جميل الرسمي

2020-10-26T00:06:28+03:00
2020-10-26T00:06:30+03:00
سناب شات
admin26 أكتوبر 2020
سناب عبدالله جميل الرسمي

هناك الكثير من الشخصيات الذين اشتهروا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لما يقدموه من خدمات مهمة تفيد بلادهم والمؤسسات التي يعملون في داخلها، للوصل إلى أعلى مستويات الريادة والتطور في جميع المجالات العلمية والتكنولوجية الحديثة، حسن جميل من أهم الشخصيات الذين برزوا في مجال المال والأعمال، فهو رجل أعمال من أبناء المملكة العربية السعودية، له العديد من الأعمال الاقتصادية، الوكيل المعتمد لشركة تويوتا، وهو رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشكرة عبد اللطيف جميل، التي تهتم بتوزيع المركبات والسيارات وصناعتها وبيعها، بالإضافة إلى العقارات والأليات المختلفة.

يهتم حسن جميل بالأعمال الخيرية على مدار العام، حيث قام بالعديد من الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية، التي ساهمت في خفض نسبة الفقر، بالإضافة إلى خلق الوظائف للشباب والعاطلين عن العمل، وتوفير الأمن الغذائي والرعاية الصحية للكثير من الناس، وفتح المؤسسات الخيرية والثقافية، التي تساعد على توفير فرص عمل للفئات المجتمعية المحتاجة.

حساب السناب الرسمي: ” Abdoh4Magic “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille