تسجيل الدخول

قيمة انتقال صامويل اوسو لنادي الأهلي السعودي

2020-10-26T20:33:18+03:00
2020-10-26T20:33:19+03:00
رياضة
قيس26 أكتوبر 2020
قيمة انتقال صامويل اوسو لنادي الأهلي السعودي

في صدد الأخبار الرياضية في المملكة العربية السعودية نجح نادي الاهلي السعودي في التوقيع من اللاعب الغاني صمويل أسو وهو أحد أبرز الأخبار الرياضية السعودية، ونجح النادي الأهلاوي في تدعيم صفوفه، بعد ما أنهى التوقيع والاتفاق النهائي من جناح نادي الفيحاء، لكن جاء انتقال اللاعب قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية خلال هذا الميركاتو وتم التوقيع مع اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

يذكر ان النادي الأهلي قبل أسابيع قليلة قد دخل في مفاوضات جادة مع وكيل أعمال اللاعب الغاني، من أجل شراءه نهائيا من نادي الفيحاء، لكن الأمر لم يتم كما أراد النادي الأهلي السعودي وسيحصل فقط على خدماته لمدة موسم على سبيل الإعارة وأكدت العديد وكان النادي السعودي قد أعجب بالأداء والمتسويات المميزة التي يقدمها مع نادي الفيحاء فقد لعب من النادي 29 مباراة سجل 11 هدف خلال مشاركته وكانت له أكثر من 5 تمريرات حاسمة تم تسجيلها في شباك الخصم وهو ما دفع النادي الأهلي للتعاقد معه في صفقه تعد الأبرز خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وعن القيمة المالية الخاصة بانتقال اللاعب الغاني صمويل أسو إلى صفوف نادي الأهلي السعودي على سبيل الإعارة، فإن الصفقة كلفت خزينة النادي الأهلي ما يقارب 6 ملايين ريال سعودي وتعد الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الأهلي من بين الصفقات التي تم الإعلان عنها بنظام الإعارة في تاريخ النادي الأهلي السعودي وبعد انتهاء مدة الإعارة يعود اللاعب إلى ناديه السابق نادي الفيحاء لعدم وجود شرط في عقده يفيد بأحقية الشراء النهائي بعد انتهاء مدة إعارته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille