تسجيل الدخول

كم عمر زوجة ماكرون

2020-10-26T18:38:19+03:00
2020-10-26T18:38:21+03:00
منوعات
admin26 أكتوبر 2020
كم عمر زوجة ماكرون

يعد ماكرون هو الرئيس الفرنسي الحالي، فهو السياسي والاقتصادي والاستثماري المحنك، ورئيس دولة من كبرى دول أوروبا والعالم الأجنبي، حيث تعد فرنسا من الدول الأوروبية العظمي والتي كانت في فترة من الفترات من الدول الاستعمارية المهيمنة والمسيطرة على العالم، مع حليفتها على مر التاريخ دولة بريطانيا العظمي، تم انتخاب ماكرون في عام 2017م،.

أصبح رئيسا للبلاد بعد قيامه بتأسيس حز إلى الأمام الذي فاز من خلالها بأغلبية الأصوات التي تم إقامتها في البلاد الفرنسية، حيث حاز ثقة أبناء شعبه لما له من تأثير اقتصادي ومكانة عالية بين دول العالم، فهو يتمتع بعلاقة ممتازة مع دول الاتحاد الأوروبي الذين دعموه، بالإضافة إلى تحالفه مع الكثير من الدول الأوروبية والأجنبية، التي ساهمت في تقوية نفوذه.

بريجيت هي زوجة الرئيس الفرنس ماكرون ومعلمته، فهي ماسونية من عائلة روتشيلد، الذي يتحكمون بثروات العالم سواء كان في الاقتصاد أو في المال والاستثمار، تكبره بأكثر من عشرين سنة، فهي قامت بتدريسه في المرحلة الابتدائية، أعجبت به وبطموحه حتى تزوجها، تبلغ بريجيت ماكرون من العمر 67 عام، حيث أحبته وهو في سن الخامس عشر وقال لها مهما فعلت سوف أتزوجك.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille