تسجيل الدخول

كم عمر سامر المصري الحقيقي

2020-10-26T18:36:02+03:00
2020-10-26T18:36:03+03:00
منوعات
admin26 أكتوبر 2020
كم عمر سامر المصري الحقيقي

إن مسألة العمر عند الكثير من الفنانين يعتبر مشكلة بالنسبة لهم، هناك الكثير منهم يرفض أن يصرح حول كام وصل في عمره، فيقول أن مسألة العمر هي مجرد الرقم ولا يهتم لها، طالما أن الصحة موجودة وأنه بكامل قوته الشبابية والجسدية والعاطفية.

يعتبر الفنان الكبير سامر المصري من أكثر الفنانين شهرة في الوطن العربي، ويتع بشعبية كبيرة جدا في غالبية أرجاء البلاد العربية ليس فقط في الجمهورية العربية السورية، فهو ابن من أبناء سوريا، وأحد أعمد الفن والتمثيل فيها، قدم العديد من الأدوار الدرامية السورية والعربية الجميلة والهادفة، وتنوعت أدواره سواء كانت في الأدوار التاريخية والشامية والاجتماعية والكوميدية، من اهم ما قدم للشاشة العربية السورية الفنان الكبير سامر المصري، المسلسل التاريخي الشهير الزير سالم “أبو ليلى المهلهل ” الذي جسد فيه دور أبو نويرة التغلبي مع الفنان السوري الكبير سلوم حداد ونخبة من الفنانين الكبار في سوريا، بالإضافة إلى دوره الكبير في مسلسل باب الحارة الذي جسد فيه شخصية “أبو شهاب عقيد الحارة”.

غادر بلاده الأم التي عشقها وعشق تراب أرضها متوجها إلى دولة الامارات العربية والعيش فيها مع جميع أفراد عائلته بعد ثورة سوريا عام 2012م، ويبلغ من العمر 51 عام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille