تسجيل الدخول

كم عمر عبدالرحمن المطيري

2020-10-26T18:40:14+03:00
2020-10-26T18:40:15+03:00
منوعات
admin26 أكتوبر 2020
كم عمر عبدالرحمن المطيري

يعد عبد الرحمن المطيري من الشخصيات الشابة الطموحة التي لها سيرة عطرة بين الكثير من محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو مواطن من أبناء المملكة العربية السعودية ولد في عام 1993م، ويعيش في مدينة سان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية، حصلت معه ظروف أسرية جعلته ينفصل من جامعة العفيف بالمملكة وهي مرض والدة، بعد انتقل إلى الإقامة في أمريكا والتحق بكلية الاقتصاد في جامعة سان دييغو بنفس الولاية التي يعيش فيها.

تابع عبد الرحمن المطيري مواقع التواصل الاجتماعي وأنشأ له العديد من الحسابات على تلك المواقع، سناب شات، تويتر، انستقرام، أصبح يقدم الكثير من الفيديوهات الكوميدية والمضحكة التي ساعدته في الشهرة، حيث وصل عدد متابعيه إلى مئات الآلاف من مختلف مناطق وأرجاء المملكة السعودية، بالإضافة إلى تقديمه محتويات وفيديوهات ينتقد فيها شخصيات من كبار رجال الدولة، انتقد ولي العهد محمد بن سلمان، فقامت الدول بوقف إرسال الأموال له.

تمتع بشهرة كبيرة في المجتمع السعودي والوطن العربي والخليجي الذين يتابعونه من مختلف أرجاء الوطن العربي، يبلغ من العمر 27 عام، يمتلك قناة ويوتيوب بها أكثر من 150 ألف مشترك.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille