تسجيل الدخول

كم عمر كندا حنا الحقيقي

2020-10-26T17:51:54+03:00
2020-10-26T17:51:56+03:00
منوعات
admin26 أكتوبر 2020
كم عمر كندا حنا الحقيقي

هناك الكثير من النجوم الذين تميزا بالحضور الجميل والرائع في الكثير من الأدوار التي عرضت عليهم، وادوها بكل قوتهم التمثيلية الرائعة، انعكس عليهم بالإيجاب اشتهروا بسرعة البرق، من هؤلاء النجوم الشابات الفنانة كندة حنا، أحد الشابات الصاعدات في عالم الفن والتمثيل فهي ابنة بلد الدراما الاجتماعية والتاريخية الجمهورية العربية السوية.

ولدت في مدينة حماة، درست في المدارس السورية، حتى وصلت إلى الجامعة ودرست في قسم المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت بشهادة البكالوريوس في عام 2006م، شاركت لأول مرة في حياتها التمثيل بفيلم باب الشمس قبل أن تتخرج من الجامعة في عام 2006م، أدت الدور بكل إبداع وتميز جعل الكثير من المنتجين يهتمون بها، حيث شاركت بعدها في العديد من الأدوار الدرامية والمسلسلات الاجتماعية الجميلة على الشاشة السورية من أهمها، مسلسل ” بنات العيلة” وصبايا، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل رجال ونساء مع كبار الفن السوري وعظمائه الفنان الراحل خالد تاجا وباسل الخياط.

شاركت في المسلسل السوري التاريخي “عنترة” الذي تناول فيه المؤلف سيرة حياة شاعر المعلقات والفارس العربي الجاهلي عنترة بن شداد، تبلغ من العمر الفنان السورية الشابة كندة حنا 35 عام، بالإضافة إل أدائها دور في المسلسل التاريخي أيضا الذي تناول حياة الخليفة هارون الرشيد، بجانب نخبة من الفنانين العرب والسورين وهذا ما ساعدها على الشهرة والتميز دائما، لها العديد من الأقوال أبرزها، أنا أعمل بإيماني وإحساس، ولا يمكن أن أمشي عمياء على أساس تجربة غيري.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille