تسجيل الدخول

كم عمر نارين بيوتي

2020-10-26T00:18:40+03:00
2020-10-26T00:18:42+03:00
منوعات
admin26 أكتوبر 2020
كم عمر نارين بيوتي

تعتبر أخبار الفن والفنانين هي الشغل الشاغل لكثير من المتابعين والمستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحقق الأخبار التي يتم نشرها حول تلك الشخصيات التي تتمتع بشهرة كبيرة بين العديد من رواد مواقع الانترنت، أعلى نسب المشاهدات تصل إلى الملاين مشاهدة سواء كانت أخبار أو مقاطع فيديو لهم.

الفنانة نارين بيوتي هي من المغنيات الذين برزوا في الفترة الأخيرة في عالم الفن والغناء، ولدت في الجمهورية العربية السورية بمدينة حلب في عام 2000م، تبلغ من العمر عشرون عاما، وهي ذات أصول كردية، مكان إقامتها حاليا في دولة السويد حيث تعيش هناك، تعد نارين بيوتي من نجمات الغناء الشابات الذين حققوا نجاحات واسعة وكبيرة، فهي من لمطربات التي تغني راب وحققت نجاح كبير في هذا اللون الغنائي الذي نال إعجاب الكثير من متابعيها ومحبيها على الانترنت، فهي تملك قناة على اليوتيوب بها العديد من المشتركين الذين قاموا بالاشتراك في قناتها، لأنها تغني بأسلوب غنائي جديد، من أهم وأجمل ما قدمت من أغاني، أغنية “هلا يا سيدي” التي نالت إعجاب جمهورها التي طالبها بالمزيد من الأغاني، لأنها تتمتع بخامة صوت جميلة ورائعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille