تسجيل الدخول

معلومات لا تعرفها عن اللاعب احمد الفريدي

2020-10-26T19:58:59+03:00
2020-10-26T19:59:01+03:00
رياضة
قيس26 أكتوبر 2020
معلومات لا تعرفها عن اللاعب احمد الفريدي

أحمد الفريدي واحد من أشهر لاعبي كرة القدم، وهو لاعب سعودي محترف يلعب لدى نادي مليلية في اسبانيا، ويعد واحد من الركائز الأساسية في كرة القدم، لعب أحمد الفريدي للمنتخب السعودي وقدم مستويات أكثر من رائعة وتم استدعائه أكثر من مرة للمنتحب الذي شارك معه وسجل حضوره والمشاركة الدولية وتسجيل أكبر عدد من المشاركات التاريخية له مع المنتخب أحد أبرز سجلاته التاريخية.

يذكر ان اللاعب أحمد الفريدي من مواليد المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، ولد في التاسع والعشرين من يناير لعام 1988 ويبلغ من العمر 32 عاما، وهو لاعب خط وسط لعب لدى الكثير من الأندية السعودية، حيث لعب لدى أندية الانصار والهلال والاتحاد والنصر في المملكة العربية السعودية/ قبل ان يتلقى المسيرة الإحترافية خارج إسبانيا في نادي مليلية، للأداء والمستويات الرائعة، وما قدمه خلال سنواته ومشاركاته في لعبة كرة القدم.

ومن أبرز المعلومات عن اللاعب السعودي احمد الفريدي، أنه شارك في عدد كبير من مبارياته مع المنتخب السعودي خلال البطولة الأكثر شهرة في الخليج وهي بطولة خليجي النسخة 19 وكان له أثر كبير مع المنتخب السعودي نظرا للمستويات الرائعة التي قدمها في تلك الفترة، بالإضافة إلى مشاركاته وبطولاته التي حاز عليها مع المنتخب السعودي على الصعيد الدولي بجانب ألقابه في مسيرة كروية حافلة قدم بها الادء والمستويات المميزة التي وجهت إليه الأنظار وكان اللاعب رقم واحد في السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille