تسجيل الدخول

من هو محمد مشيع الغامدي

2020-10-26T00:03:11+03:00
2020-10-26T00:03:13+03:00
الشخصيات
admin26 أكتوبر 2020
من هو محمد مشيع الغامدي

مع ظهور وسائل التكنولوجيا والاتصال والتواصل الحديثة، جعلت الكثير من المهتمين والمستخدمين يقدمون محتويات جميلة ومهمة، ساعدتهم في الشهرة في غالبية مواقع التواصل الاجتماعي، من هؤلاء الشخصيات الذي اشتهروا وتمتعوا بشهرة كبيرة، محمد مشيع الغامدي، أحد رواد ونشطاء عالم الانترنت، ولد في مدينة برايتون ببريطانيا، لوالد من المملكة العربية السعودية وأم بريطانية، تربى وعاش في دولة بريطانية للمرحلة الابتدائية، حتى انتقل إلى المملكة السعودية في مدينة جدة لاستكمال دراسته المدرسية بمراحلها الإعدادية والثانوية، ثم درس في جامعة الملك عبد العزيز قسم هندسة الحاسوب، تخرج منها في عام 2005م.

عمل محمد مشيع في قسم تصميم المواقع والبرمجيات، حيث برع في المجال الالكتروني والتكنولوجي الحديث، وانتقل إلى في مدينة لندن، حقق العديد من الإنجازات من أبرزها تحقيق أعلى نسبة مشاهدة على يوتيوب في عام 2012م، وصلت إلى 8 مليون مشاهدة، فهو أحد رواد برنامج يوتيوب وله بصماته، شارك في حملة ترويجية بافتتاح قناة ديزني ميكي ماوس، بمناسبة مرور 90 عام على هذه الشخصية.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille