تسجيل الدخول

هل بوغبا قرر الاعتزال بعد إساءة ماكرون للنبي

2020-10-26T18:39:56+03:00
2020-10-26T18:39:57+03:00
أخبار عالمية
محمود محمد26 أكتوبر 2020
هل بوغبا قرر الاعتزال بعد إساءة ماكرون للنبي

هل بوغبا قرر الاعتزال بعد إساءة ماكرون للنبي، دائماً ما تسلط وسائل الاعلام الضوء على المشاهير الذين يملكون فاعدة جماهيرية كبيرة ولهم تأثير على العديد من المستويات، كما أن هدفها تلبية الاحتياجات الخاصة بالمتابعين وتقديم لهم كافة المعلومات حول الشخصية التي يتحدثون عنها وكان أخرها كل ما يتعلق في لاعب المتنخب الفرنسي بول بوغبا والذي يلعب في نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، حيث يعتبر من أفضل اللاعبين على مستوى العالم في خط الوسط.

تفاصيل الاعتزال الدولي للاعب الفرنسي بوغبا

نتيجة الاحداث الاخيرة التي حدثت في العالم حول ما قام به الرئيس الفرنسي ماكرون الذي أساء للنبي محمد عليه الصلاة والسلام انتفض العالم في وجه هذا الشخص الذي لم يحترم الدينات ولم يقدر المسلمين في العالم ووجه بعض الكلمات المسيئة للرسول الكريم، فكانت ردة فعل المسلمين قوية أدى حدوث الكثير من المشكلات في الدولة الفرنسية، كما أنها إشتعلت بعض المناطق الفرنسية وعلى إثر ذلك خرج اللاعب الفرنسي المسلم بول بوغبا بتصريح حول ذلك وقرر عد اللعب الدولي والاعتزال فيما قدم الدعم للمسلمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille