تسجيل الدخول

قصة حب اللاعب بيليه للفنانة زبيدة ثروت

2020-10-27T20:04:03+03:00
2020-10-27T20:04:05+03:00
أخبار الفن
admin27 أكتوبر 2020
قصة حب اللاعب بيليه للفنانة زبيدة ثروت

كشفت الفنانة المصرية الراحلة في لقاء سابق لها عن حب قصة حب لاعب كرة القدم البرازيلي بيليه لها، وقد كانت زبيدة ثروت تلقب بقطة الشاشة المصرية بسبب أعمالها الساحرة التي قدمتها عبر سنين حياتها الماضية وهذه القصة لفتت الأنظار وأصبحت حديث الشاشة العربية المهتمة بهذا الخبر الذي تصدر محركات بحث جوجل.

كشفت الفنانة المصرية زبيدة ثروت عن حب أسطورة البرازيل بيليه لها عندما رآها في مهرجان الكويت، وقد تابعت في حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي بأن كانت قد نزلت في نفس الفندق الذي يقيم فيه النجم البرازيلي الذي عبره عن حبه للفنانة المصرية الجميلة، وتابعت بأنها كانت تجد الأسطورة بيليه كان ينتظرها في كل مكان توجد به.

وقالت الفنانة المصرية في لقاء تلفزيوني بأن اللاعب البرازيلي كان محاط بجماهير كثيرة لكن عندما رآها ذهب إليها وقام بإلباسها طوق من الورد، وتابعت بانه في هذه اللحظة لم تكن تعرف من هو الشخص الذي قام بإعطائها الورد ومن ثم قالت بعد عودتها لمصر قام بالاتصال معها هاتفياً.

يشار بأن الفنانة زبيدة ثروت قد عرض عليها المطرب عبدالحليم حافظ الزواج عليها، لكن بسبب والدها الذي رفض الزواج كما أنها قد طلبت أن تدفن بجانب المطرب عبدالحليم حافظ لتدفن إلى جواره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille