تسجيل الدخول

من هو نبيل حلواني

2020-10-27T19:10:44+03:00
2020-10-27T19:10:54+03:00
الشخصيات
admin27 أكتوبر 2020
من هو نبيل حلواني

هناك الكثير من الفنانين الين اشتهروا في داخل الوسط الفني والتمثيل، فكان لهم أثر كبير وبصمة في عالم الفن والفنانين وبين الجمهور الذي يهتم بمتابعة كل أعمالهم وتطوراتهم الفنية، من خلال الأخبار التي يتم نشرها على مواقع الانترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي أو بواسطة صفاحتهم على برامج التواصل، العديد من الفنانين لهم حسابات على برنامج انستقرام وتويتر وسناب شات، يقومون بنشر كافة أخبارهم وتفاصيل حياتهم من خلالها.

يعد نبيل الحلواني من كبار الممثلين السورين الذي يعد من مؤسسين مسرح الطفل في الجمهورية العربية السورية، ولد في عام 1967م في مدينة دمشق، شارك في الكثير من الأعمال الفنية والدرامية التي جعلت من أكبر وأشهر الممثلين في الوطن العربي والسوري، يتمتع الفنان السوري نبيل حلواني بشعبية كبيرة بين المتابعين وجمهوره، حيث شارك في الكثير من الأعمال التي ساعدت على الشهرة، من أهمها مسلسل حرب السنوات الأربع، ويوميات ظريفة، وآخر أعماله قبل رحيله عن عالمنا، المسلسل السوري الشهير باب الحارة الجزء العاشر، قدم للسينما فيلمين وهما أحلام المدينة، رؤى حالمة، توفي بعد صراع مع المرض الخبيث، وتعاه كل محبيه من الفنانين والممثلين في الوطن العربي وسوريا.

يشار بأن نبيل الحلواني قد توفي يوم أمس بعد صراع مع مرض السرطان عند عمر 53 سنة رحمه الله قد ترك فراغ كبير عند محبي المسرح لإنجازاته الكبيرة الذي قدمها للشاشة السورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille