تسجيل الدخول

العالم الذي حسب كتلة الإلكترون هو

2020-10-28T23:33:43+03:00
2020-10-28T23:34:49+03:00
المنهج السعودي
admin28 أكتوبر 2020
العالم الذي حسب كتلة الإلكترون هو

العالم الذي حسب كتلة الإلكترون هو، الكثير من العلماء الذين ساهموا في نفع البشرية جمعاء، في العديد من العلوم المختلفة والكثير من المجالات المختلفة، حيث تنوع العلماء في ظهورهم واشتهارهم من خلال تلك العلوم التي نبغوا فيها، منهم من اهتم بالعلوم الكيميائية والعلوم الفيزيائية كالعالم الشهير نيوتن، ومنهم من اهتم بعلوم الأحياء الحديثة التي تهتم بالكائنات الحية والكائنات الغير حية التي تعيش على سطح الأرض.

هناك الكثير من العلماء الذين اشتهروا باللغة العربية وعلومها، كالخليل بن أحمد الفراهيدي والعالم سيبويه، ومنهم من اهتم بالعلوم العلمية التي تعد أحد للبنات الأساسية للمادة، من ضمن مكوناتها الإلكترون الذي هو عبارة عن جسيمات سالبة الشحنة، وهو اكبر وزن ويدخل في حسابات أخرى، يتمتع الإلكترون بأهمية كبيرة فهو يساعد في كيفية عمل الذرة ويستطيع استيعاب عدد كبير من الالكترونات.

أحيانا تميل الذرات التي تحتوي على خمسة أو ستة أو سبعة الكترونات تكتسب إلكترونات عند تفاعلها مع ذرات تحتوي في المدار الأخير على إلكترون واحد أو إثنين وأحيانا ثلاث إلكترونات.

الإجابة الصحيحة: روبرت ميليكان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille