تسجيل الدخول

المقصود باستخدام الانترنت لوقت طويل وبدون فائدة

2020-10-28T21:55:46+03:00
2020-10-28T21:55:48+03:00
المنهج السعودي
محمد زقلام28 أكتوبر 2020
المقصود باستخدام الانترنت لوقت طويل وبدون فائدة

يعتبر الانترنت من أهم التطورات التكنولوجية الذي ظهرت في العصر الحاضر للإنسان، الذي جعل حياته أسهل وأبسط، حيث يمكنه من قضاء جميع حوائجه دون تعب ومشقة وتوفير للوقت والجهد، ومع ذلك يعتبر هذا التطور سيف ذو حدين، له إيجابيات وسلبيات، حيث أثر بشكل كبير على حياة الإنسان، ويعتبر قضاء وقت طويل على الانترنت دون فائدة من أهم سلبيات الانترنت، حيث يؤثر على العلاقات الشخصية بين الناس بشكل كبير.

المقصود باستخدام الانترنت لوقت طويل وبدون فائدة :

في أواخر العصر الحالي حدثت تغيرات وتطورات كبيرة جدا، تعود إلى اختراق تكنولوجي وتطور هائل حيث جعل للناس ما لم يكن موجودا في حياتهم من قبل، ولم يكن هذا الاختراق الهائل علمي فقط، بل تطور ودخل إلى حياة الناس ونوعية حياتهم، جعلهم يتواصلون على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث يعتبر نسيج اجتماعي متكامل، يمكن من خلاله التواصل، وتشكيل الأصدقاء من جميع أنحاء العالم، أما بالنسبة لقضاء وقت طويل على الانترنت دون فائدة يعود ذلك بسبب الألعاب الحديثة التي تشكل أثرا نفسيا وخاصة على الأطفال التي تصل إلى حد الإدمان في بعض الأحيان، ويؤثر على الإنسان من خلال جعله مكتئبا.

تأثير استخدام الانترنت لوقت طويل على صحة الإنسان :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille