تسجيل الدخول

فيديو اندلاع حريق في السودة بعسير

2020-10-28T22:42:49+03:00
2020-10-28T22:42:50+03:00
أخبار عربية
قيس28 أكتوبر 2020
فيديو اندلاع حريق في السودة بعسير

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج حريق السودة والتي أشعل الرأي العام والحديث عبر تلك المواقع بين المتابعين من أجل التعرف على التفاصيل الواردة في الهاشتاج الاخيرة التي تصدر منذ ساعات قليلة من الآن وهو الهاشتاج الاخير الذي تصدر مدونة تطبيق تويتر والذي انتشر به العديد من مقاطف الفيديو والتي تظهر أحداث وتفاصيل الهاشتاج الأخير ما جعل الرأي العام يهتم أكثر بالتفاصيل.

ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي في أحد عناوينها اندلاع حريق هائل في 3 قرى في محافظة أبها، والتي تقع غرب مدينة عسير في المملكة العربية السعودية، فيما بدأت فرق الطوارئ بالدفاع المدني التدخل الفوري من أجل إخماد الحرائق التي اشتعلت في تلك القرى وصرح الدفاع المدني عبر حسابه الرسمي من خلال تطبيق تويتر أنه في مدن وقرى عسير شبت حرائق في مناطق حشائش خضراء تقع في تلك المدن والقوى التي نشبت بها الحرائق.

واصلت الجهات الامنية تحرياتها في قضية حريق السعودي قبل ساعات قليلة بالمملكة العربية السعودية، من أجل التعرف على كافة الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق في المنفطة والتي أدى إلى خسائر كبير في ظل الحريق التي تمكنت طواقم الدفاع المدني لحاق الأمر وإخماد جزء من الحريق التي كاد أن يتوسع ويمتد لمسافات طويلة.

ذكرت العديد من الصحف والوسائل الإعلامية المحلية في المملكة العربية السعودية أن هناك ثلاثة من المشبه بهم والمتورطين بقضية حريق السودة، ويدعى أنهم ثلاثة أشخاص أثيوبيين لكنهم مقيميين داخل السعودية وما يؤكد هذه المصادر الجهات الإعلامية المقربة ما أكدته بالفعل أن الجهات الامنية، تمكنت بشكل رسمي من إلقاء القبض على ثلاثة من الأشخاص المشتبه بهم، والمتورطين في الحريق الذي حدث منذ قليل وهي المعلومات التي أقادت بها الجهات الإعلامية المقربة في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille