تسجيل الدخول

ما هي أسباب حريق السودة

2020-10-28T21:57:09+03:00
2020-10-28T21:57:10+03:00
أخبار عربية
admin28 أكتوبر 2020
ما هي أسباب حريق السودة

اندلع حريق هائل في ثلاثة قرى في منطقة عسير بالسعودية وهذا الحدث أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديوهات للحدث اذلي أصاب المواطنين بالرعب، حيث أن الدفاع المدني باشر بإخماد الحريق وقد توصل إلى المنطقة التي وقع فيها الحريق في أعشاب وحشائش موجودة بمنطقة جبيلة في مركز السودة.

خرج المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية للحديث عن الحريق الذي وقع في جبل غلامه، كما أن الإجراءات والتحقيقات تأخذ مجراها لمعرفة السبب الحقيقي وراء وقوع هذا الحريق، حيث أن الجهات الأمنية ألقت القبض على عدد من مخالفي الأمن وهذا بعد حدوث إطلاق نار حسب ما نقلت الصحف المحلية في السعودية، وقد قالت مصادر بأن المواطنين سارعوا بالفرار من المكان بسرعة إلا أن الجهات الأمنية قامت بالقبض عليهم وجاري التحقيق معهم.

وقد ذكرت صحيفة سبق أن التحريات جارية مع المتهمين في قضية إضرام الناء الذي كانت سبباً لوقوع الحريق في عسير، وتم تحديد هوية المتهمين الثلاثة الذي ظهرت جنسيتهم أثيوبية ويتم التحقيق معهم لمعرفة سبب قيامه بذلك.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille