تسجيل الدخول

من اساليب التربيه المؤثره التي اعتمدها القران الكريم

2020-10-28T22:58:14+03:00
2020-10-28T22:58:15+03:00
المنهج السعودي
عمرو28 أكتوبر 2020
من اساليب التربيه المؤثره التي اعتمدها القران الكريم

من اساليب التربيه المؤثره التي اعتمدها القران الكريم، ان الله سبحانه وتعالى أنزل القرآن الكريم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام لهداية الناس وإخراجهم من الظلمات إلى النور ومن طريق الضلال إلى طريق الحق، حيث يمكن تعريف القرآن الكريم على أنه كلام الله عز وجل المنزل على النبي محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم عن طريق الوحي جبريل، وجعل الله سبحانه القرآن باللغة العربية وتكفل بحفظه من الضياع والطمث والتغير في آياته وكلماته.

حيث يبحث العديد من الطلاب عن الاجابة المختصرة الدقيقة للسؤال من أساليب التربية المؤثرة التي اعتمدها القرآن الكريم، خصوصا بعد دخول كافة الطلاب في المدارس والمؤسسات التعليمية التابعة لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية الاختبارات النصفية للفصل الأول من العام الدراسي 1442، حيث يعتبر القرآن الكريم واحد من أعظم الكتب في التاريخ البشري والذي فيه حلول لجميع المشاكل والقضايا التي يعاني منها الفرد او المجتمعات على كافة الاصعدة والمستويات الاجتماعية والثقافية والسياسية والمالية والوراثية.

حيث ان اجابة سؤال من اساليب التربيه المؤثره التي اعتمدها القران الكريم هي (الترغيب والترهيب، ضرب الأمثال، القصة).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille