تسجيل الدخول

أعرف المقصود باستخدام الإنترنت لوقت طويل وبدون فائدة

2020-10-29T16:07:37+03:00
2020-10-30T11:28:27+03:00
المنهج السعودي
محمد زقلام29 أكتوبر 2020
أعرف المقصود باستخدام الإنترنت لوقت طويل وبدون فائدة

يعتبر الإنترنت من أهم التطورات التكنولوجية التي تواكب عصورنا الحالية وهو عبارة عن كم هائل من المعلومات والشبكات والسيرفرات، تمكن العلماء من اكتشاف هذه الخاصية والميزة في وقت سابق من الزمن، حيث أنها تعتمد على شبكات تعتمد على الأقمار الصناعية الموجودة في الفضاء.

استخدامات الانترنت :

يعتبر الإنترنت من أهم الاستخدامات اليومية الذي يستخدمها كل إنسان في جميع أنحاء العالم وسنتكلم عن أهم استخداماته .

التواصل مع الآخرين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك وواتس اب وغيرها من المواقع.

يستخدم في الألعاب والترفيه .يستخدم في مجال التعليم والتعلم، حيث يمكنك الوصول إلى أي معلومة تريدها من خلال محرك البحث جوجل.

الإنترنت سيف ذو حدين :

يعتبر الإنترنت سيف ذو حدين، له ميزات إيجابية وميزات سلبية، ومن المهم استخدام النواحي الإيجابية للإنترنت كما ذكرنا سابقا في المقالة من استخدامات الإنترنت.

المقصود باستخدام الإنترنت لوقت طويل وبدون فائدة :

يعتبر استخدام الإنترنت لوقت طويل وبدون فائدة من أهم السلبيات الذي يوجب علينا تجنبها، وهو يعرف بقضاء وقت طويل على الانترنت دون فائدة مثل الاستخدام المفرط للألعاب، والاستهزاء بالناس والسخرية منهم، فكل هذه الكلمات وغيرها تصف الاستخدام المفرط للإنترنت وقضاء وقت طويل عليه وبدون فائدة، كما أنه يعود بالضرر على صحة الإنسان، حيث يعمل على إضعاف نظر الإنسان بسبب طول النظر إلى شاشة الحاسوب أو الهاتف المحمول وغيرها من الأجهزة الالكترونية التي تستخدم الانترنت .

الإجابة الصحيحة لمفهوم استخدام الانترنت لوقت طويل وبدون فائدة هي : إدمان الإنترنت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille