تسجيل الدخول

برنامج لتصميم العروض التقديمية الحية ويمكن التشارك في العمل

2020-10-29T13:44:49+03:00
2020-10-30T11:19:26+03:00
المنهج السعودي
محمد زقلام29 أكتوبر 2020
برنامج لتصميم العروض التقديمية الحية ويمكن التشارك في العمل

من أهم الأسئلة التي تعرض في كتاب الحاسب وتقنية المعلومات للصف الثاني المتوسط في منهج المملكة العربية السعودية للفصل الأول، ما هو البرنامج الذي يستخدم في تصميم العروض التقديمية الحية وكذلك يمكن المشاركة العمل عليه مع الأشخاص الآخرين.

كما أنه يحتوي كتاب الحاسب الآلي للصف الثاني المتوسط مجموعة كبيرة من النقاشات تدور حول الكثير من التقنيات والتطورات للبرامج التقديمية اللازمة للحاسوب، ويعتبر برنامج جوجل سلايدز أحد أهم هذه التطبيقات التي يتعامل معها جهاز الحاسوب.

حول برنامج جوجل سلايدز

هو عبارة عن تطبيق يعمل على تصميم العروض التقديمية الحية والتي يمكن مشاركة العمل فيها مع المستخدمين الآخرين، كما أنه ينبغي لتشغيل هذا التطبيق أن يكون الجهاز متصلا بالإنترنت، وكذلك لا يمكن تحميله إلا بعد تثبيت أحد البرامج الخاصة به على جهاز الحاسب، وهو تطبيق مجاني غير مدفوع متوفر على الويب.

كيفية استعمال تطبيق جوجل سلايدز

حتى يتم تشغيل البرنامج تتبع الخطوات المتسلسلة التالية :

1. أولا، يجب أن يكون لك حساب خاص على المتصفح جوجل وحساب جيميل شخصي خاص بك.
2. ثانيا، النقر على الصفحة المختصة بتصميم العروض التقديمية.
3. ثالثا، بعد النقر على الصفحة في الخطوة السابقة، ستظهر مباشرة صفحة تصميم العروض التقديمية، وبعدها تتاح لك الفرصة في إنشاء العروض الخاصة بك والتي يمكن مشاركتها مع الآخرين.

الإجابة الصحيحة هي : جوجل سلايدز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille