تسجيل الدخول

حقيقة القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بجده

2020-10-29T14:36:34+03:00
2020-10-30T11:20:22+03:00
أخبار عربية
محمد زقلام29 أكتوبر 2020
حقيقة القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بجده

صدر بيان عن الشرطة الخاصة بمكة المكرمة عبر الناطق الرسمي باسمها، أن القوات الخاصة الدبلوماسية ألقت القبض على مواطن سعودي يبلغ الأربعين من العمر قام بطعن أحد حراس الأمن في القنصلية السعودية في مدينة جدة بآلة حادة مما أدى إلى إصابة حارس الأمن بجروح سطحية وطفيفة.

وأشار الغامدي في بيانه إلى أن الجاني حاول الفرار والهرب من المكان ولكن الشرطة السعودية المتواجدة في المكان ألقت القبض عليه وقيدته ومن ثم نقلته إلى الجهات المعنية، لمحاسبته وعرضة للنيابة العامة، وتوقيفه للمسائلة القانونية، ومن ثم تم نقل المصاب من حراس الأمن في القنصلية السعودية إلى المستشفى بعد تعرضه إلى إصابات طفيفة وسطحية في جسده، وذلك حتى يتلقى العلاج التام ويخرج سالما.

وأشار المتحدث الغامدي في نهاية بيانه إلى أن الشرطة السعودية ستقف في وجه كل من ستسول له نفسه في المساس بالأمن السعودي ، وكذلك الوافدين إلى البلاد من المناطق الخارجية عن البلاد كانت عربية أو أجنبية، وستعرض كل من يفكر بأن يمس في الأمن السعودي للمسائلة القانونية والعقاب العسير.

وأشارت الصحف السعودية ومنها وكالة الأنباء، إلى أنه سيتم الكشف عن ملابسات الحادثة قريبا، وستكشف تفاصيل وراء هذه الجريمة .

سنوافيكم في باقي التفاصيل فور صدورها من قبل الجهات المعنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille