تسجيل الدخول

حل استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة من أمثلة ثاني

2020-10-29T16:26:52+03:00
2020-10-30T11:29:02+03:00
المنهج السعودي
محمد زقلام29 أكتوبر 2020
حل استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة من أمثلة ثاني

سؤال يتردد في منهج المملكة العربية السعودية وهو أحد أمثلة الصف الثاني الثاني المتوسط، استخدام عدد من أجهزة الحاسوب لطابعة واحدة، تعتبر الطابعة من وحدات الإخراج للحاسوب، حيث يتم إدخال البيانات للحاسوب على شكل معلومات إلكترونية ويتم إخراجها على شكل نتائج ورقية، فيوجد خيارات كثيرة لهذا السؤال منها، تبادل المعلومات، الأمن المعلوماتي، و الاشتراك في المصادر، سنتكلم في هذا الموضوع عن مفهوم هذا السؤال الذي طالما تردد كثيرا.

مفهوم استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة :

فتعبر الإجابة الصحيحة لاستخدام عدد من الحواسيب لجهاز طابعة واحدة من بين العديد من الخيارت وهو مثال من أمثلة الثاني المتوسط من منهاج السعودية هي الاشتراك في المصادر.

المقصود بمفهوم الاشتراك في المصادر :

يطلق مفهوم الاشتراك في المصدر على سؤال استخدام عدد من أجهزة الحواسيب لطابعة واحدة، ويعرف بأنه تشفير المعلومات وتحويلها عند نقل هذه المعلومات إلى الشبكة، فيتم تحويلها إلى بيانات غير معروفة، والذي يعمل على تسهيل عملية نقل المعلومات هو أمن المعلومات، والتي يتم نقلها وتبادلها بين مجموعة من المستخدمين من خلال شبكة انترنت واحدة.

الإجابة الصحيحة : الاشتراك في المصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille