تسجيل الدخول

كم عدد الزائرين لمصر صيفا وشتاء؟

2020-10-29T23:58:05+03:00
2020-10-30T11:43:12+03:00
منوعات
قيس29 أكتوبر 2020
كم عدد الزائرين لمصر صيفا وشتاء؟

تعتبر جمهورية مصر العربية واحدة من أكثر الدول العربية جذبا للسياح على مدار العام صيفا وشتاءاً، وبالتالي هذا الجانب يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لجمهورية مصر العربية الدولة الواقعة في القارة الأفريقية، وهي أحد أدول شمال أفريقيا، وتمتاز جمهورية مصر العربية بأحد المميزات العالمية والمتعلقة بالقوة السياحية والاستقطاب الهائل للسياح، وهي الميزة التي جعلتها من أكثر الدول العالمية المعروفة خلال امتلاكها العديد من الأماكن السياحية والأثرية التاريخية التي عرفت عن جمهورية مصر العربية.

حسب مايذكر في الكثير من الدراسات السياحية فان نسبة السائحين والزوار المقبلين في جمهورية مصر العربية متفاوته معدلاتهم في كلا الفصلين الشتاء والصيف وهذه المعدلات تختلف اختلاف بسيط على حسب درجة الأحداث العالمية وما تحدثه من تغيرات سياحية حيث قدرت نسبة الزائرين والسياح بالنسبة لجمهورية مصر العربية فإنها تقدر بنسبة مليون ونصف المليون سائح سنويا وهي بالمعدل العالي مقارنة بباقي الدول العربية فضلا عن السياحة في دول غرب أوروبا، والتي تتخصص في استقطاب الزوار والسائحين من عدد كبير من البلدلان العربية والأجنبية حول العالم.

يذكر أن السياحة في جمهورية مصر العربية تقل في فصل الشتاء بمعدل 500 ألف زائر سنويا وهي الإحصائيات والدراسات الخاصة بمقارنات نسب السياحة بما يتعلق في السنوات الماضية، وهذا يعتبر نسبة كبيرة للدول السياحية في فصل الشتاء وفي ضوء حديثنا عن عدد الزائرين لمصر صيفا وشتاءا تعرفنا على تلك الأعداد في ضوء الدراسات السياحية المرفقة في السنوات الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille