تسجيل الدخول

من مظاهر الذوق العام خفض الصوت صح أم خطأ

2020-10-29T23:46:21+03:00
2020-10-30T11:44:48+03:00
منوعات
admin29 أكتوبر 2020
من مظاهر الذوق العام خفض الصوت صح أم خطأ

من مظاهر الذوق العام خفض الصوت صح أم خطأ، أمرنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم بأتباع سنته وهديه والتأثر بأخلاقه الكريمة والعظيمة، التي من خلالها آمن به العرب والعجم، فهو الصادق الأمين كما كان يلقب في الجاهلية قبل صدر الإسلام، هناك الكثير من الأخلاق الحميدة التي أمرنا النبي محمد عليه الصلاة والسلام التحلي بها، منها التحلي بالذوق العام، الذي هو من الأخلاق والسلوكيات الحسنة والجميلة التي يجب على كل مسلم أن يتصف بها، حيث يظهر عليه السلوك الحسن والطيب الذي يعبر عن صاحبه.

فهو من اطيب الأخلاق الحميدة والحسنة التي يجب أن يتحلى بها العبد المسلم، ويؤجر عليها من رب السموات والأرض، لذلك يحب على الانسان أن يتحلى بالأخلاق ويتسلح بها في كل معاملاته مع المسلمين ، وأن يراعي ظروف معيشتهم ومشاعرهم المختلفة، وعليه يجب عليه أن يستأذن قبل الدخول إلى أي منزل وأن يفشي السلام على كل من يلقاه وأن يصافح المسلمون ويبتسم عنم رؤياهم، كل تلك المظاهر الحسنة والطيبة تعمل على توثيق الروابط بين الناس وتقويمها، الابتسامة في وجه أخيك المسلم صدقة.

حل سؤال من مظاهر الذوق العام خفض الصوت صح أم خطأ كالتالي:

الإجابة: صح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille