تسجيل الدخول

من هي هيون الغماس

2020-10-29T00:13:19+03:00
2020-10-30T11:14:56+03:00
الشخصيات
admin29 أكتوبر 2020
من هي هيون الغماس

أحد فتيات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اسمها هيا لكنها تشتهر بلقب هيون كما ينادونها غالبية المتابعين على مواقع التواصل، بلغ عدد متابعيها على موقع انستقرام الخاص بها لأكثر من ثلاث ملايين متابع، هذا ما جعلها الفتاة الأولى في عالم السوشيال ميديا، قبل شهرتها في هذا العالم كانت تعمل كمعلة في المملكة ثم تم انتدابها إلى دولة البحرين التي تقع من ضمن دول الخليج العربي وعلى الحدود مع السعودية،.

حيث كانت تعمل في البحرين ثو رجعت إلى السعودية مرة أخرها، نتيجة لنشرها الكثير من القصص التي اهتم بالقضايا المتعلقة بالمملكة بشكل كوميدي وجميع، فهي فتاة تمتاز بخفة ظلها وتقدم محتوى جميل ورائع جعل العديد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على متابعتها والاهتمام بكل ما تقوم بنشره، دائما ما تتصدر الأخبار المتعلقة بهيون الغماس موقع التواصل الاجتماعي تويتر في العديد من عناوين الأخبار الخاصة بها، بالإضافة إلى اهتمامها بموقع سناب شات، التي تقوم بنشر الصور ومقاطع الفيديو الخاص بها عليه، بالاضافة إلى نشرها للكثير من الإعلانات الخاصة بالمطاعم التي تملكها.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille