تسجيل الدخول

سناب شات نجود الشمري الرسمي

2020-10-30T01:06:46+03:00
2020-10-30T11:56:00+03:00
سناب شات
عمرو30 أكتوبر 2020
سناب شات نجود الشمري الرسمي

سناب شات نجود الشمري الرسمي، تعتبر نجود الشمري واحدة من ضمن أكثر عشرة سيدات العرب تأثيرا في المجتمعات العربية الخليجية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت مجلة فوربس الشرق الأوسط عن قائمة الأفضل من بين سيدات العرب على السوشيال ميديا وشبكات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمين في نشر المعلومات بعدد كبير من المجالات أهمها الموضة و الطبخ والجمال بالاضافة الى الغناء والتمثيل وكانت نجوى الشمري من ضمن العشرة التي ذكرتها المجلة.

وقبل الحديث عن سناب شات نجود الشمري الرسم، سوف نقوم بسرد لكم مجموعة من المعلومات عن مشهورة السوشيال ميديا نجود الشمري حيث صاحبة جنسية سعودية ولدت في المملكة العربية السعودية عام 1995 وتبلغ من العمر خمسة وعشرون عاما، اكتسبت شهرتها من خلال قناتها على اليوتيوب التي كانت تناقش جمهورها بعض المواضيع العامة مثل وحي الدراسة والترفيه والجمال واليوم يدها وغيرها من الموضوعات، درست نجود الشمري الصيدلة ونالت شهادة البكالوريوس من جامعة عمان بالأردن، وتقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وان حساب سناب شات نجود الشمري الرسمي هو (Njoudsh1).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille