تسجيل الدخول

علل لماذا ورد القسم بالوقت في آيات كثيره من القران الكريم

2020-10-30T22:38:42+03:00
2020-10-30T22:38:43+03:00
المنهج السعودي
admin30 أكتوبر 2020
علل لماذا ورد القسم بالوقت في آيات كثيره من القران الكريم

كتاب الله عز وجل من أعظم الكتب الإسلامية الذي ينظر لها المسلم باهتمام شديد بسبب أهميته العلمية في تقديم العلوم الجديدة للعباد في الأرض، فهو الكتاب الذي أنزل على النبي محمد بن عبدالله في غار حراء، وقد بعث الله تعالى مع الوحي جبريل للناس حتى يرجعوا إلى الله تعالى، فكتاب الله تعالى فيه الكثير من العلوم الهامة التي يجب على كل مسلم أن يعلم بها بسبب أهميتها الدينية ودورها في تقديم العلم النافع للمسلم، كما أن قراءة كتاب الله فيه أجر وثواب عند الله تعالى وبالحديث عن سؤال الكتاب المدرسي لماذا ورد القسم بالوقت في آيات كثيره من القران الكريم.

لماذا ورد القسم بالوقت في آيات كثيره من القران الكريم

يهتم المسلمون بذكر اسم الله تعالى في كل وقت فهذا فيه عظم لله تعالى وخضوع من المسلم لربه، فهذه من صفة المؤمنين أكبر درجات العبد عند الله تعالى كما أنه صفة داخلي الجنة لأن المؤمن الحقيقي يدرك حجم نعم الله تعالى عليه، لكن في محور حديث الطالب عن سؤاله الدراسي الهام علل لماذا ورد القسم بالوقت في آيات كثيره من القران الكريم سوف نوافيكم بالإجابة.

إجابة السؤال: لعظم شأنه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille