تسجيل الدخول

لماذا استجابة الكائنات البحريه لحضور الاجتماع

2020-10-30T00:23:23+03:00
2020-10-30T11:53:22+03:00
المنهج السعودي
عمرو30 أكتوبر 2020
لماذا استجابة الكائنات البحريه لحضور الاجتماع

لماذا استجابة الكائنات البحرية لحضور الاجتماع، يعتبر علم الكائنات الحية البحرية واحد من أهم فروع علم الأحياء الذي يعمل على دراسة الكائنات الحية في المحيطات و البحار والمسطحات المائية، حيث تعيش أغلب المخلوقات الحية البحير داخل الماء إلا أن هناك بعضها يعيش على اليابسة والماء معا مثل الضفادع والتماسيح، حيث يتم تصنيف الكائنات البحرية على أساس البيئة حيث أن البيولوجيا الحرية تختلف تماما عن البيئة البحرية حيث تهتم البيولوجيا على كيفية تفاعل الكائنات الحية مع البيئة.

ان الحديث عن إجابة سؤال لماذا استجابة الكائنات البحريه لحضور الاجتماع، جعلنا نتطرق إلى تعريف الطلاب بأهمية الكائنات الحية البحرية التي تعتبر من أهم الثروات الغذائية للإنسان والحيوان والطيور حيث أن الأسماك والثدييات لها أثر كبير في تطور الاقتصاد البشري وازدهار الدول من خلال الاعتماد الكلي على صيد وتصدير الأسماك الخارج بكميات كبيرة، حيث ان هناك مصائد عالمية لهذه الأسماك تتركز أغلبها أمام سواحل شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

ان اجابة سؤال لماذا استجابة الكائنات البحريه لحضور الاجتماع هي (لان الكائنات البحرية اسرع استجابة لتغيرات المناخ وان الانواع البرية لديها قدر أكبر من التسامح).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille