تسجيل الدخول

سناب شات عبدالله الجبوري

2020-10-31T22:06:17+03:00
2020-10-31T22:06:19+03:00
سناب شات
admin31 أكتوبر 2020
سناب شات عبدالله الجبوري

الكثير من العلوم التي يبرز في العديد من العلماء في مختلف مجالاتهم التي يهتمون بها، ويعملون على تطويرها وتطوير كل المجالات التي تتمثل في السياسة والاقتصاد والاستثمار والمال، حيث يحرص الكثير من المتابعين على المساهمة في تزويد البلاد بكل ما تستفيد منه لتبقى دائما في الصدارة، حيث تعمل على مواكبة كل شؤون الحياة المختلفة، بالإضافة إلى الحياة اليومية التي يعيشها الانسان، الشاعر عبد الله أحمد الجبوري، ولد في عام م، في العراق، وهو عضو التجمع الثقافي واتحاد الأدباء العراقيين.

سناب عبد الجبوري

إن وسائل الاتصال والتواصل التي انتشرت في غالبية دول العالم، من أكثر الأشياء التي عمل الانسان على تطويرها، حيث عملت على توفير الوقت والجهد، بدقة متناهية وبسرعة عالية، جعلت العالم كله كأنه يعيش في قرية صغيرة، حيث عملت على تقريب البعد، من خلال التطبيقات التي انتشرت، تم استخدام تلك التطبيقات في عرض الصور والفيديوهات التي تمتلك حسابات عليها، هناك الكثير من المتابعين والمستخدمين الذين قاموا بعمل حسابات على برامج التواصل المشهورة، كالانستقرام وسناب شات وتويتر وفيس بوك.

سناب شات عبد الجبوري “Abdullah Al-Jubouri”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille