تسجيل الدخول

سناب مجرم قيمز الرسمي

2020-10-31T22:09:20+03:00
2020-10-31T22:09:22+03:00
سناب شات
admin31 أكتوبر 2020
سناب مجرم قيمز الرسمي

بعظ ظهور عالم التكنولوجيا الحديثة وانتشارها في غالبية دول العالم، ظهرت العديد من التطبيقات التي ساعد على تطوير الكثير من المهندسين في جميع أنحاء العالم، حيث تنتشر تطبيقات وبرامج عديدة ومتعددة جعلت الكثير من المتابعين والمستخدمين، من المهتمين في معرفة أخبار كل المشاهير الذين أنشأوا عدة حسابات وقنوات لهم، ونشروا القصص والكلمات المأثورة والعبارات الجميلة عليها، بالإضافة إلى بعض المقاطع الكوميدية والصورة الخاصة والفيديوهات التي تخصهم، حيث ساعدت على شهرتهم.

سناب مجرم قيمز

مجرم قيمز أحد الشخصيات التي اشتهرت في عالم السوشيال ميديا، حيث يهتم بمتابعتهم الكثير من المستخدمين، يمتلك قناة على اليوتيوب بها أكثر من سبعة ملايين مشترك، وهي من كبرى قنوات اليوتيوب التي يهتم بمشاهدتها العديد من المتابعين والمستخدمين، وهو صانع محتوى أيضا تطبيق يوتيوب، يقدم الكثير من الفيديوهات الجميلة والرائعة الهادفة، يمتلك شعبية كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أنه يستخدمها في مجال الدعاية والتنسيق.

سناب مجرم قيمز: “mjrmgems”.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille