تسجيل الدخول

كم عمر شيماء رحيمي

2020-10-31T21:52:33+03:00
2020-10-31T21:52:34+03:00
أخبار الفن
قيس31 أكتوبر 2020
كم عمر شيماء رحيمي

شيماء رحيمي إعلامية بحرينية درست في كلية الإعلام وعلاقات جماهيرية في الجامعة الاهلية في المملكة البحرينية، وهي أحد أبرز الشخصيات التي كان لها دور مميز في المشاركة الإعلامية، وهي الدراسة التي اتجهت إليها بعد فشل عام كامل في كلية الاقتصاد و العلوم الإدارية في قسم العلوم المالية والمصرفية، اتجهت بعدها مباشرة إلى العمل الإعلامي وهو التخصص التي حققت من خلاله ما يكفي من النجاحات، بدأت المشوار الإعلامي منذ أن كانت في المرحلة الإعدادية من خلال البرامج والدورات التي التحقت بها إضافة إلى التحاقها في الإذاعة المدرسية والتي شاركت بها لسنوات طويلة واظهرت من خلالها الإبداع في المجال الإعلامي.

عمر الإعلامية شيماء رحيمي الحقيقي

ولدت الإعلامية شيماء رحيمي في عام 1988 وتبلغ من العمر 32 عام، وهي من مواليد البحرين، يذكر ان شيماء رحيمي رشحت نفسها للانضمام إلى جاليري الصحافية لبرلمان شباب البحرين، وقد تم قبولها ، نظرا للخبرة والمهارة المميزة في المجال الإعلامي والتي حققت من خلاله النجاح الكبير وجاء هذا الانضمام، من أجل التطوير الكافي والاستزادة في المهارات الإعلامية.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille