تسجيل الدخول

كم عمر مبارك الهاجري

2020-10-31T20:49:31+03:00
2020-10-31T20:49:33+03:00
أخبار الفن
قيس31 أكتوبر 2020
كم عمر مبارك الهاجري

مبارك الهاجري رجل أعمال قطري يمتلك الشخصية الكبيرة وعدد كبير من المتابعين وهو أحد الشخصيات التي يفضل أحد أبرز الرياضات المميزة، وهي رياضية الرالي الرياضة المفضلة بالنسبة لديه وأطلق عليه لقب بطل الخليج للرالي نظرا للإبداع المميز للرياضة التي أبدع فيها، وقدم خلالها الأداء المميز وحاز على العديد من الجوائز والأوسمة خلال مشاركته في عدد من البطولات لرياضة الرالي وهوة بطل مسابقة الرالي منذ عام 1995 وهي تلك السنوات التي حقق خلالها النجاح الكبير.

عمر مبارك الهاجري

يذكر ان مبارك الهاجري من مواليد الدوحة في قطر ولد الرابع والعشرين من سبتمبر لعام 1963 ويبلغ من العمر 57 عاما وهو أحد أشهر رجال الأعمال في قطر، يذكر أن رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري متزوج من الفنانة الإماراتية المشهورة أحلام الشامسي وهي أحد نجمات وفنانات الخليج العربي، أقامت العديد من الحفلات المميزة وشاركت في العديد من البرامج التلفزيونية، لكنها مغنية و صاحبة صوت غنائي وخليج جميل، ساهمت في إقامة عدد كبير من الحفلات المميزة في الوطن العربي أقدم حفلاتها كانت في تونس.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille