تسجيل الدخول

كم عمر نينا عبد الملك

2020-10-31T20:19:11+03:00
2020-10-31T20:19:12+03:00
أخبار الفن
قيس31 أكتوبر 2020
كم عمر نينا عبد الملك

نينا عبد الملك مغنية لبنانية مشهورة تحظى باهتمام كبير في الوسط الفني نظرا للأعمال الغنائية الجميلة التي تقدمها خلال المشاركة في الوسط الفني والانتماء والحب للغناء الطربي، وهو أحد الاهتمام الخاصة بها فكانت ميول المغنية نينا عبد الملك الطرب الكلاسيكي، وهو أحد أشهر الأعمال التي تخصصت فيها بعد تخرجها من كلية الفنون قسم الإخراج السينمائي والتصوير وكان للفنانة نينا عبد الملك مجموعة كبير من الأعمال الغنائية المميزة والتي حازت من خلالها على الشهرة الكبيرة الطريق الذي حققت من خلاله النجاح بعد ما شاركت وانضمت إلى الوسط الفني.

عمر الفنانة نينا عبد الملك

المغنية نينا عبد الملك صاحبة 28 عاما من عمرها فهي من مواليد عام 1992 ولدت في بيروت، تعد أحد أبرز المغنيات الصاعدات إلى الوسط الغنائي والفني الحديث، قدمت مجموعة كبيرة من الأعمال والغنائية من خلال الموهبة الفنية التي تمتلكها والتي عملت بها لسنوات طويلة ما دفعها للالتحاق في كلية الفنون المسرحية الجميلة لجامعة بيروت وتخصصت في قسم الإخراج والتصوير السينمائي بدأت نينا عبد الملك مشوراها في عام 2011، وما زالت تقدم الكثير من الأغاني بصوتها الكلاسيكي المميز والتي تتأثر فيه بصوت أحد نجمات الغناء والطرب العربي الأصيل للمغنية فيروز.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille