تسجيل الدخول

كم عمر هدى الإتربي

2020-10-31T17:30:35+03:00
2020-10-31T17:30:37+03:00
منوعات
قيس31 أكتوبر 2020
كم عمر هدى الإتربي

هدى الإتربي ممثلة مصرية قدمت الكثير من الاعمال في الوسط الفني والتي حققت من خلاله النجاح الكبير، وكتابة السيرة الذاتية المميزة لها كونها أحد الفنانات الشابة، وكان لها دور بارز في المشاركات للمسرحيات المدرسية وهي الأعمال السينمائية المفضلة لها منذ الطفولة، بالإضافة إلى انضمامها على خشبة المسرح مبكرا ما دفعها لتحقيق مجموعة كبيرة من تلك النجاحات التي تعد جزء لا يتجزأ من رغبتها في الانضمام للوسط الفني على الرغم من أنه ليس المجال التي درسته في الحياة والمسيرة الجامعية.

عمر هدى الإتربي

هدى الإتربي ممثلة مصرية شابة تبلغ من من العمر 26 عاما درست هبة في كلية الحقوق لجامعة القاهرة وتخرجت من هذا القسم بأعلى المعدلات، لكن رغبتها وميولها في في العمل القانون كما درست في الحياة الجامعية وإنما كانت الميول لها في الصعود على خشبة المسرح، وهو ما حققته خلال سنوات قصيرة عندما انضما إلى العمل الفني وبدأ في مزاول النشاط المسرحي في بداية عام 2018 وما زالت حتى وقتنا هذا وهي الفترة التي حققت من خلالها النجاح الكبير، والتي سجلت من خلاله السيرة الذاتية المليئة بالنجاحات الكبيرة.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille